سابياساشي شاترجي

سابياساشي شاترجي

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text]يشغل سابياساشي (سابيا) شاترجي منصب مستشار قانوني أول لدى شركة الهلال للمشاريع ويتولى الإدارة وتقديم الدعم في مجموعة متنوعة من المسائل القانونية في الشركة ومختلف وحدات الأعمال، وكذلك في
سعد عبد الله

سعد عبد الله

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text]يتولى سعد عبد الله مسؤولية تطوير واحتضان مشاريع ناشئة مبتكرة ومستدامة لدعم أعمال الهلال للمشاريع الابتكارية، بما في ذلك إطلاق عدة مشاريع في مجالات متنوعة كالأغذية والمشروبات، والألبسة الصناعية،
ديميتريس تسوروبليس

ديميتريس تسوروبليس

انضم ديميتريس تسوروبليس إلى شركة الهلال للمشاريع في فبراير 2020 بوصفه مديرًا للموارد البشرية ومسؤولًا عن تنمية رأس المال البشري للشركة. قبل ذلك، شغل مناصب إدارية عليا في الموارد البشرية
غادة عبد القادر

غادة عبد القادر

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text] تتولى غادة عبد القادر مسؤولية مراقبة الشركات الحالية التي تندرج ضمن محفظة الهلال للمشاريع، والعاملة في عدة قطاعات منها الموانئ والخدمات اللوجِستية، وطيران رجال الأعمال، والتكنولوجيا، والأسهم الخاصة إلى
أنانت أشانتا

أنانت أشانتا

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text] يتولى أنانت أشانتا مسؤولية حفظ الحسابات والتقارير المالية لدى الهلال للمشاريع، كما أنه ساعد في وضع إطار عمل الحوكمة المؤسسية الخاص بالشركة. يمتلك أنانت أكثر من 15 عامًا من الخبرة
سامر شقير

سامر شقير

يرأس سامر شقير الهلال للمشاريع الابتكارية؛ وهي منصة الهلال للمشاريع المعنية بتطوير واحتضان أعمال تتصدى للتحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية مدفوعةً بإيمان قوي بأن هذا النهج الثلاثي المتكامل في ممارسة الأعمال
توشار سينغفي

توشار سينغفي

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text]يرأس توشار سينغفي قسم التطوير المؤسسي والاستثمارات، ويتولى مسؤولية تقييم وتنفيذ فرص الاستثمار الجديدة نيابةً عن الهلال للمشاريع، ويُدير شركات المحفظة الحالية من خلال التطوير المؤسسي والإستراتيجي. يلعب توشار
رافي كومار

رافي كومار

رافي كومار هو المدير التنفيذي، وهو يتولى مسؤولية إدارة عمليات المكاتب الدولية للهلال للمشاريع من خلال خدمات الأعمال المشتركة الفعالة والمبتكرة بما في ذلك الحسابات، والموارد البشرية والتطوير التنظيمي، وتقنية
نيراج أغرافال

نيراج أغرافال

يشرف نيراج أغرافال على عمليات الهلال للمشاريع واستثماراتها. وكان لدعمه دور مهم في تطور الشركة وتحوُّلها خلال أعوام توسُّعِها من خلال رعاية الاستثمارات الجديدة وتنمية قطاعات عملها المتنوعة في مجالات
بدر جعفر

بدر جعفر

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text]بدر جعفر هو الرئيس التنفيذي للهلال للمشاريع، ورئيس شركة نفط الهلال، وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة “غلفتينر”، وهي أكبر شركة خاصة تعمل في تشغيل محطات الحاويات حول العالم. كما
Click me!

Badr Jafar

Badr Jafar

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text] Badr is CEO of Crescent Enterprises and President of Crescent Petroleum. He also serves as Chairman of Gulftainer, the largest privately-owned container port operator in the world, and
Sabyasachi Chatterjee

Sabyasachi Chatterjee

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text]Sabyasachi Chatterjee is a Senior Legal Counsel at Crescent Enterprises and is responsible for managing and providing support on a diverse range of legal matters across Crescent Enterprises
Ananth Achanta

Ananth Achanta

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text]Ananth Achanta is responsible for the maintenance of accounts and financial reporting, and has participated in creating the corporate governance framework for the company. Ananth has over 15 years
Ghada Abdelkader

Ghada Abdelkader

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text]Ghada Abdelkader is responsible for monitoring the existing Crescent Enterprises' portfolio companies within the ports and logistics, business aviation, technology, and private equity sectors as well as the
Saad Abdalla

Saad Abdalla

[vc_row row_space="remove_padding"][vc_column][vc_column_text]Saad Abdalla is responsible for developing, and incubating innovative and sustainable start-ups for CE-Ventures, including the launch of several projects focused on food and beverage (F&B), industrial clothing, energy
Samer Choucair

Samer Choucair

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text]Samer leads CE-Creates, the platform of Crescent Enterprises that endeavours to develop businesses that address economic, social, and environmental challenges. This reflects the company’s belief that such a
Neeraj Agrawal

Neeraj Agrawal

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text] Neeraj Agrawal oversees Crescent Enterprises’ operations and investments. He has supported the company’s evolution and transformation throughout its years of expansion by fostering new investments and nurturing its
V. Ravi Kumar

V. Ravi Kumar

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text] Ravi Kumar is the Executive Director responsible for managing Crescent Enterprises’ global office operations with effective shared business services, including accounting, business processes and systems, human resources and
Tushar Singhvi

Tushar Singhvi

[vc_row el_class="remove_padding_top remove_padding_bottom"][vc_column][vc_column_text] Tushar Singhvi leads corporate development and investments activities and is responsible for evaluating and executing new investment opportunities on behalf of Crescent Enterprises. He also manages the portfolio
Click me!